لاعب بريطاني يفوز في بطولة “بوكر ستارز”

تتميز ألعاب فتحات (السلوتس) والبوكر والروليت وغيرها من ألعاب الكازينو بالأرباح القوية، وهذه البطولة مثال قوي على ذلك، حيث فاز اللاعب البريطاني “تشارلي كاريل” ببطولة بوكر ستارز أو ما تسمى “Scoop” للعام 2017 وذلك بعد أحداث كثيرة للدهشة.

إنه الحدث الأكبر والرئيسي في البطولة حيث كان الرهان عالي القيمة والذي بدأ بـ 10 آلاف و300 دولار أمريكي وبدون حد، وقد إشترك ما يقارب الـ 700 لاعب من محبي ومحترفي البوكر من دول العالم المختلفة في هذا الحدث على أمل الحصول على تحقيق الفوز الكبير والحصول على المركز الأول والذي كان من نصيب كاريل.

7 ملايين وكاريل يحصد النصيب الأكبر

حصدت البطولة حوالي 7 ملايين دولار أمريكي للفائزين، وكان كاريل هو الأكثر حظًا حيث فاز بما يقارب المليون وربع المليون دولار. وقد إنتزع هذا الفوز الثمين من منافسين محترفين في المرحلة الأخيرة من البطولة.

وقد بدأ كاريل المنافسة بأرباح قليلة ولكنه عاود واستعاد قوته للمواجهة، وفي المرحلة الأخيرة تنافس مع “هاريون جيمبل” والذي تخطى كل اللاعبين هو الأخر ليصل إلى المرحلة النهائية، وبعد منافسة قوية تمكنا من الحصول على ما يصل إلى مليونين ونص المليون دولار كمجموع لجائزتهم معًا.

الفائزين في بطولة بوكر ستارز

نذكر النتائج النهائية للبطولة والتي فاز فيها:

المركز الأول: فاز “تشارلي كاريل” بجائزة قدرها 1.200.890 دولار أمريكي.

المركز الثاني: فاز “هاريسون جيمبل” بجائزة قدرها 1.122.870 دولار أمريكي.

المركز الثالث: فاز “ذا كيـك” بجائزة قدرها 690.340 دولار أمريكي.

المركز الرابع: فاز “جـارين” بجائزة قدرها 492.540 دولار أمريكي.

المركز الخامس: فاز “اولا اموند زجارد” بجائزة قدرها 351.410 دولار أمريكي.

المركز السادس: فاز “كونور درينان” بجائزة قدرها 250.720 دولار أمريكي.

المركز السابع: فاز “داروين” بجائزة قدرها 178.880 دولار أمريكي.

المركز الثامن: فاز “صاموئيل فوزدين” بجائزة قدرها 127.620 دولار أمريكي.

المركز التاسع: فاز “ايمل باتل” بجائزة قدرها 91.050 دولار أمريكي.

وعلى صعيد آخر، قد إشترك لاعبي البوكر المحترفين من ولاية “نيو جيرسي” في البطولة ذاتها ولكن في النسخة الأمريكية والمُخصصة للولايات المتحدة الأمريكية، كما وصلت الجائزة التي حصلوا عليها بعد منافسة قوية إلى ما يتخطى المليون وربع المليون دولار أمريكي.