بشرى لمستخدمي سناب شات.. منصة ألعاب ضخمة قريبًا

يبدو أن تطبيق التواصل الاجتماعي الشهير “سناب شات” قد بات على أعتاب إطلاق منصة الألعاب الخاصة به التي تحدثت عنها كثيرًا المواقع المتخصصة في أخبار السوشيال ميديا في الفترة الماضية وهي المنصة التي من المتوقع أن تدخل حيز العمل خلال شهر إبريل من العام الجاري.

خبر سار لعشاق الألعاب من مستخدمي تطبيق “سناب شات”

ذكر موقع سناب شات في وقت سابق أن منصة الألعاب التي يعتزم إطلاقها ستحتوي على ألعاب من تصميم مبرمجي شركة سناب شات نفسها بالإضافة إلى ألعاب أخرى من تصميم شركات كبيرة متخصصة في مجال الألعاب، وجميعها ستكون بمثابة إضافة لتطبيق شناب شات كجانب ترفيهي لمستخدمي التطبيق وهو الأمر الذي يعتبر بمثابة خبر سار لمستخدمي التطبيق من عشاق الألعاب اون لاين.

جذب مسخدمين جدد

وتسعى سناب شات من خلال إطلاق هذه المنصة إلى جذب مستخدمين جدد من هواة الألعاب اون لاين والمحافظة على المستخدمين الحاليين، بالإضافة إلى تنويع مصادر دخل الشركة من خلال هذه الألعاب والتي يمكن استغلالها إما في عمل حملات إعلانية داخل الألعاب أو إتاحة عمليات الشراء أو الترقية داخل الألعاب نفسها، وكلها وسائل ترفع من أرباح الشركة والتي لم تنجح على مدار السنوات الماضية في تحقيق إيرادات قوية على الرغم من التفوق النسبي في إيراداتها في الثلاثة أشهر الأخيرة من عام 2018.

الوضع المالي لسناب شات

في سياق متصل ارتفع سهم تطبيق التواصل الاجتماعي “سناب شات” بنحو عشرة بالمائة يوم الخميس الرابع عشر من مارس في تعاملات بورصة نيويورك، وهي الزيادة التي تعتبر الأعلى على مستوى الربع الأخير من عام 2018 والربع الأول من 2019 حتى الآن، كما شهدت هذه الفترة ارتفاع عوائد الشركة من حملات معلني التطبيق في منطقة آسيا.

كما يذكر أن القيمة السوقية لشركة سناب شات قد تجاوزت بكثير القيمة السوقية لموقع التواصل الاجتماعي المماثل وهو تويتر بما يزيد عن الضعف، وجاء هذا التفوق منذ طرحت أسهم سناب شات للاكتتاب العام في بورصة نيويورك في مثل هذه الفترة من العام 2017.